اكتشفي مجعد الشعر الأمثل لك

أي مكواة تجعيد الشعر ستمنحك الإطلالة التي تحلمين بها؟ سواء كنت تبحثين عن مجعد الشعر للشعر الطويل أو القصير، عصاة أو ملقط التجعيد، اللفافات، أو شيء جديد تماماً، ستجدين لدينا كل ما تحتاجينه.
 

EL04-01-d

(ما الفرق بين الملقط، العصاة، واللفافات؟)
للحصول على التجاعيد المثالية عليك باستخدام الأداة المثالية. فاستخدام ملقط التجعيد يمنحك تجاعيد أكبر وأكثر كثافة، وهو مناسب للشعر الخفيف الذي يحتاج للتكثيف. أما أصحاب الشعر القصير فيفضلون عصاة التجعيد لأن تصميمها أرفع بكثير من الملقط، ما يعني أنه يمكنها منحك تجاعيد أصغر وأضيق. كما أن العديد من أنواع عصاة التجعيد مصممة بشكل متزايد في السماكة بشكل تدريجي على طول العصاة، ما يمكنك من الحصول على تجاعيد جذابة. تساعدك لفافات الشعر في الحصول على تجاعيد واسعة وخلابة.
نقدم لك دليلاً يحتوي على معلومات عن المنتجات الرائدة في الأسواق، كيفية عملها، وأنواع التجاعيد التي تمنحك إياها. تابعي القراءة لمعرفة المزيد.
 

 

جهاز BaByliss Smooth & Wave Secret
تسوقي الآن
إن جهاز BaByliss Smooth & Wave Secret لا يشبه أي من أدوات تجعيد أو تمليس الشعر التي نراها عادة. وكمثيله السابق Curl Secret، فإن هذا الجهاز تم طرحه في الأسواق ليجعل عملية تجعيد الشعر بسهولة عملية التمليس.
كيف يعمل؟
يجب أن يكون الشعر جافاً وقد تم تمشيطه بالكامل قبل البدء بعملية التجعيد. سيتم لف خصلة صغيرة من الشعر برفق أوتوماتيكياً داخل حجرة السيراميك للتجعيد، حيث سيتم تسخينها لتشكيل التجاعيد. بعدها سيكون عليك فك جزء التصفيف بعد سماع عدد الرنات المحددة لتظهر لك التجاعيد.
ما هو نوع التجاعيد الذي سأحصل عليه؟
للحصول على تجاعيد واسعة وجميلة تدوم طويلاً عليك باختيار إعداد التموجات (Wave Mode) ومن ثم لف شعرك للمدة الكافية بعدد الرنات المحددة. هناك 3 إعدادات للحرارة لجميع أنواع الشعر. ليس هذا وحسب بل إن ما يجعل هذا الجهاز فريداً هو أنه يمكنك تغيير الإعدادات للحصول على شعر أملس بدون تهيش، وكل ما عليك فعله هو اختيار إعداد التمليس (Straight Mode) – لذا فهو جهاز 2-في-1!
ما الذي أحتاج لمعرفته أيضا؟
هذا الجهاز غير مصمم للاستخدام للشعر الطويل للغاية، أو على وصلات الشعر الصناعية أو الطبيعية.

تجاعيد مبهرة
جهاز Remington Curl Revolution
تسوقي الآن
إن جهاز Remington Curl Revolution مصمم بصفائح مشبعة بزيت الأرجان المغربي، وهو زيت غني بشكل طبيعي بالأحماض الدهنية وفيتامين E.
كيف يعمل؟
يجب أن يكون الشعر جافاً وقم تم تمشيطه بالكامل قبل البدء وإلا فإن العملية لن تنجح. ويقوم جهاز التصفيف المبتكر هذا بتوفير عناء لف شعرك حول الأسطوانة، فبالمقابل يقوم هو بالدوران بشكل أوتوماتيكي لكي يلف الشعر حوله. بعد أن يقوم بلف شعرك، انتظري لمدة 10 ثوان لتتكون التجاعيد ومن ثم قومي بفكها. هذا هو الأمر ببساطة!
ما هو نوع التجاعيد الذي سأحصل عليه؟
للحصول على تجاعيد ضيقة يجب استخدام أقسام وخصل أصغر من الشعر، أما إن كنت ترغبين في الحصول على تجاعيد أكبر أو تموجات فقومي باستخدام أقسام أكبر من الشعر. هناك 5 إعدادات مختلفة للحرارة لتحديد الحرارة المناسبة لشعرك، والتي ستؤثر أيضاً على نوع التجاعيد التي ستحصلين ليها. كلما كان شعرك أكثر سماكة كلما احتاج لدرجة حرارة أعلى.
ما الذي أحتاج لمعرفته أيضا؟
يقول هذا المنتج أنه يمكنه العناية بشعرك بينما تستخدمين الحرارة لتصفيفه – كم من المنتجات يقوم بذلك؟
نصيحة: يمكنك جعل الجهاز يدور في الاتجاهين ما يمنحك تجاعيد مختلفة.

بسهولة 1، 2، 3
جهاز BaByliss Bronze Shimmer Curling Wand
تسوقي الآن
تعتبر عصاة التجعيد أداة أساسية للاستخدام اليومي عند العديد من الأشخاص، لذلك فإن الحصول على النوع المناسب لك أمر ضروري. وتدعي BaByliss أن هذا المنتج سهل الاستخدام ويمنحك نتائج متناسقة، ما يجعله مثالياً للاستخدام اليومي.
كيف يعمل؟
يعمل جهاز BaByliss Bronze Shimmer Curling Wand بطريقة مماثلة لملقط التجعيد إلا أنه لا يأتي بمشبك للإمساك بالشعر. وكما هو معتاد يجب أن يكون شعرك جاف وقد تم تمشيطه بالكامل. خذي خصلة من الشعر وابدئي بلفه حول الجزء الأعرض من الأسطوانة حتى تقومي بلف الخصلة بالكامل. اتركي الشعر في هذه الوضعية لمدة 5-8 ثوان وستحصلين على التجاعيد.
ما هو نوع التجاعيد الذي سأحصل عليه؟
إن هذا الجهاز يهدف إلى منحك تجاعيد منسابة ومرتخية، مع اللمعان الخلاب وذلك بفضل أسطوانة السيراميك Nano-Quartz. مع جهاز BaByliss Bronze Shimmer Curling Wand يمنك الحصول على إطلالة يومية سريعة أو إطلالة جذابة مثل نجوم هوليوود!
ما الذي أحتاج لمعرفته أيضا؟
العصاة غير مزودة بمشبك لذلك فالأمور أقل تعقيداً. المشبك يجعل عملية تثبيت الشعر حول العصاة أسهل، إلا أن BaByliss تقول إن أجزاء السيليكون على الأسطوانة تسمح لشعرك بالثبات عليها، ما يجعلها سهلة الاستخدام، لذلك فلن تحتاجي للمشبك. ليس هذا وحسب بل إن هذا المنتج يأتي مع قفاز لحماية يدك من الحروق.

قولي وداعاً للتهيش وأهلاً بالجاذبية!
جهاز Nicky Clarke Frizz Control Volume Heated Rollers
تسوقي الآن
تخلصي من تهيش الشعر واحصلي على تجاعيد متناسقة مع اللفافات الحرارية Nicky Clarke Frizz Control Volume Heated Rollers. وهي تأتي في عبوة مدمجة ما يجعلها مثالية للسفر والتخزين بسهولة.  
كيف يعمل؟
عليك تقسيم شعرك لأجزاء ووضع لفافة ساخنة تحت الشعر، ومن ثم لف الجزء السفلي من الخصلة حولها. بعدها قومي بتثبيتها بدبوس، وكرري العملية مع باقي الخصل. لفافات الشعر تستغرق وقتاً أكثر لتعيد الشعر مقارنة بالأجهزة السابقة، لذلك عليم ترك اللفافات في شعرك لمدة 30-45 دقيقة، وستحصلين على إطلالة التجاعيد المثالية لمناسباتك الخاصة.
ما هو نوع التجاعيد الذي سأحصل عليه؟
عادة يمكنك الحصول على التجاعيد التي ترغبين بها، ولكن هذا المنتج يأتي بلفافات بمقاس متوسط والتي ستمنحك تجاعيد حيوية وبلا تهيش.
ما الذي أحتاج لمعرفته أيضا؟
تأتي اللفافات في حقيبة من النايلون للسفر، ما يعني أنه يمكنك اصطحابها معك أينما ذهبت.

وهذه هي منتجات تجعيد الشعر التي قدمناها لك. سواء كنت ترغبين في شرائها لنفسك وكهدية لشخص آخر، فأنت الآن تعرفين كل ما تحتاجينه لاختيار الجهاز المناسب للحصول على التجاعيد والإطلالة المثالية.